-->

محامي الكويت حسين شريف الشرهان


 تعد مهنة المحاماة من أنبل المهن في العالم ، و المحاماة هي مهنة تتم من خلالها مشاركة السلطة القضائية في اظهار الحقيقة و تحقيق العدل بين الناس .

وهي مهنة تلعب دور كبير في اظهار سيادة القانون داخل الدولة، وأساس المحامي هي تقديم مساعدة قانونية للأشخاص سواء كانوا طبيعيين أو اعتباريين ، وفقا للقوانين المتبعة في دولة ما ، لانه وبكل بساطة لكل دولة نظامها القانوني الخاص بها رغم ان العديد من الدول العربية نظمها القانونية تتشابه .

محامي الكويت حسين شريف الشرهان

يعتبر المحامي حسين شريف الشرهان من أحسن المحامين في دولة الكويت وهو متخصص في العديد من المجالات خاصة : 

- القضايا العقارية ( محامي عقارات ) : إن قضايا العقارات من أصعب القضايا في القانون ، وهي تحتاج الى محامي  متخصص ويمتلك الأستاذ حسين شريف الشرهان خبرة كبيرة في هذا المجال .

- قضايا المخدرات : ان قضايا المتاجرة أو حيازة الممنوعات من اصعب القضايا على الإطلاق ، ولكي نزيل اللبس حول قضايا المخدرات وكيفية والدفاع عن شخص متورط في هذه القضايا لا يعني دعمه او الدفاع عنه من منطق تخفيف الأحكام عن مروجي هذه السموم ، لكن القانون يقف بمسافة واحدة بين الجميع في الكويت ، فحتى الأشخاص المتورطين في هذا النوع من القضايا لديهم الحق في الدفاع عن أنفسهم ، وكثير من الأشخاص تورطو في مثل هذه قضايا لكنهم ابتعدو عن هذا بعد استنفاد عقوبتهم، وهنا يأتي دور المحامي في مساعدة اي شخص بغض النظر عن التهمة المنسوبة إليه.

ويمتلك الأستاذ حسين شريف الشرهان خبرة كبيرة جدا في مجال قضايا المخدرات في الكويت بكل انواعها .

كيف يمكنني الاتصال او الوصول الى مكتب الاستاذ 

ان كنت داخل الكويت يمكنك الاتصال بالاستاذ مباشرة او الوصول اليه من خلال العنوان التالي : 


مكتب الشرهان للمحاماه والاستشارات القانونية : 

الكويت الجابرية قطعة 1 ب – شارع 105, بناية 175 B – الطابق 5 – مكتب رقم 9 .

او يمكنك الاتصال عبر الهاتف او الواتساب او الايميل من خلال : 

لحجز مواعيد استشارات قانونية يرجى الاتصال عبر :

90057048

22246404

للتواصل عبر الواتساب فقط :

94444897

او راسلنا عبر البريد الالكتروني :

info@lawyerq8.com


اهم القضايا التي يترافع فيها المحامي
  • القضايا الجنائية: يمثل المحامي المتهمين أو المدعين العامين في قضايا الجرائم، مثل القتل، والسرقة، والاحتيال، وغيرها من الجرائم. يتولى المحامي الدفاع عن حقوق المتهم ويعمل على إثبات براءته أو التخفيف من العقوبة المفروضة.

  • القضايا المدنية: يمثل المحامي الأفراد أو الشركات في قضايا المسائل المدنية، مثل النزاعات العقارية، والخلافات التجارية، والتعويضات الشخصية، وحل النزاعات بين الأطراف.

  • القضايا العمالية: يساعد المحامي العمال وأصحاب العمل في قضايا العمالة وحقوق العمل، مثل الفصل العادل، والإجازات المرضية، والحقوق العمالية الأخرى.

  • القضايا الأسرية: يمكن للمحامي أن يتخصص في القضايا الأسرية، مثل الطلاق، وحضانة الأطفال، والنفقة، وتقسيم الأرصدة المشتركة، وقضايا حقوق الزوجية.

  • القضايا التجارية: يستشير الأفراد والشركات المحاميين في قضايا التجارة والشركات، مثل تأسيس الشركات، وصياغة العقود التجارية، وحماية الملكية الفكرية، وتسوية النزاعات التجارية.

  • القضايا الدستورية: يمكن للمحامي المتخصص في القانون الدستوري الترافع في القضايا المتعلقة بحقوق الفرد وحرياته المدرجة في الدستور.


شارك المقالة
المعرفة

محامي الكويت حسين شريف الشرهان

2023-05-19