-->

أصبحت الألعاب الالكترونية والعاب الفيديو منشرة بشكل كبير جدا في مختلف أنحاء العالم خاصة بين فئة الشباب ٬ حيث تحظى هذه الألعاب بإقبال كبير جدا يصل الى الملايين شهريا٬ وهذه قائمة بأحسن العاب الفيديو الالكترونية والعاب الانترنت لسنة 2020 .

- لعبة بابجي 


تعتبر لعبة بابجي من أشهر الألعاب الإلكترونية في العالم حاليا وهي تحظى بانتشار كبير جدا ووصل عدد اللاعبين النشطين اون لاين شهريا في هذه اللعبة لاكثر من 80 مليون لاعب نشط في مختلف انحاء العالم.
مبدأ اللعبة بسيط وهو قفز مقاتل عبر منطاد في جزيرة تضم مجموعة من اللاعبين الاخرين المتصلين بالسيرفر بعد ذلك يقوم اللاعب بالقتال بشراسة من أجل البقاء حيا٬ من خلال جمع الاسلحة وتطوير قراته القتالية.
اللعبة بها الكثير من التشويق والمتعة.

- لعبة فورتنايت 


هذه اللعبة اي لعبة فورتنايت تعتبر المنافس الاول للعبة بابجي الاولى٬ وظهرت قبل حيث تم اطلاق هذه اللعبة سنة 2016 ووصل عدد اللاعبين النشطين شهريا في هذه اللعبة سنة 2020 الى اكثر من 70 مليون لاعب من مختلف انحاء العالم.
و مبدأ اللعبة مشابه للعبة بابجي كما انها تتميز باضافة رقصات خاصة باللاعبين وشهدت هذه ارقصات انتشارا كبير في العالم الحقيقي٬ حيث اصبح يقلدها الشباب ويضعون مقاطع فيدو لهم وهم يفعلو ن ذلك.
اللعبة مقدمة مجانا بشكل كامل وحتى اللعب اون لاين مقدم بشكل مجاني٬ لكن هناك الكثير من الامور التطويرية تحتاج الى الدفع من اجل الوصول لها.
حققت هذه اللعبة ارباح خيالية في السنوات السابقة وصلت في عام 2018 الى اكثر من 80 مليون دولار كارباح صافية٬ وتقدم الشركة المطورة للعبة مسابقة دولية كل سنة تجمع لاعبين محترفين من مختلف ارجاء العالم٬ ويحصل الفائز بالمرتبة الاولى على مبلغ مالي كبير يصل الى 3 مليون دولار !!.

- لعبة سوبر ماريو القديمة 


من منا لم يقم بلعب لعبة سوبر ماريو الشهيرة المنتجة والمطورة من قبل شوكة نيتاندو للالعاب فهذه اللعبة رغم مرور اكثر من 20 سنة على اطلاقها مازات لتحظى بشعبية كبيرة جدا٬ ويقبل عليه العديد من الشباب والاطفال ويقدر عدد اللاعبين في هذه اللعبة بشكل شهري باكثر من 50 مليون لاعب .
وتوجد الان العديد من نسخ لعبة ماريو وهي موجودة على عدة منصات سواء البلاي ستيشن او الاكس بوكس او اجهزة الحاسوب العادية. بالاضافة الى الهواتف النقالة سواء التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد او نظام تشغيل IOS الخاص بشركة ابل.

العاب الذكاء والربح 


هناك العديد من الالعاب في هذا الاطار ومن اشهرها لعبة بلاك جاك  والتي تعرف انتشار كبير عبر الانترنت لكن هذه الالعاب بها صنفين صنف للمتعة فقط ٬ وهذا امر عادي ويمكن لعبها وهناك العاب بلاك جاك تتم استخدام اموال حيقية للعبها وهذه الالعاب تندرج ضمن الكازينو ولا ننصح بها٬ لانها خطيرة جدا٬ حيث يمكن ان تتسبب في خسارتك مبالغ مالية كبيرة لا تقوى على تحملها.

- لعبة لعبة God of War 


ظهرت هذه اللعبة سنة 2018 ومازالت تحظى بانتشار كبير حتى في سنة 2020 ويوجد بها حاليا اكثر من 40 مليون لاعب اونلاين حاليا بشكل شهري٬ واللعبة عبارة عن مغامرات قتال وهي متوفرة على العديد من المنصات الالكترونية مثل البلاي ستيشن٬ الاكس بوكس والهواتف الذكية بمختلف انواعها وماركاتها.


شارك المقالة
تكنوا عرب

أحسن الالعاب الالكترونية سنة 2020

2018-06-25